اقوى 5 برامج مجانية للايفون والاندرويد قياس سرعة الشاحن

اقوى 5 برامج مجانية للايفون والاندرويد قياس سرعة الشاحن 

نقدم لكم سلسلة جديدة في موقعنا موقع ابتكار سلسلة افضل التطبيقات المجانية للاندرويد والايفون من خلال هذه السلسلة نسلط الضوء على تطبيقات مجانية ومهمة جدا للمستخدمين دعونا نتعرفر على تلك التطبيقات .
اقوى 5 برامج مجانية للايفون والاندرويد قياس سرعة الشاحن

افضل 5 تطبيقات للاندرويد والايفون :

1- التطبيق الاول  Ampere - Charger Testing :
اختبار الشاحن - كشف سرعة الشحن هل تساءلت يومًا عن شحن بطاريتك بسرعة أو بطء؟

 تريد مقارنة شاحنين لمعرفة أيهما أفضل؟ بفضل التقنية الفريدة ، سيمنحك اختبار الشاحن العديد من المعلومات المفيدة حول الشاحن الخاص بك. التطبيق سهل الاستخدام للغاية ، كابل شحن البرنامج المساعد وبدء الاختبار. انتظر بضع دقائق وستعرف مدى سرعة شحن البطارية. يساعدك اختبار الشاحن على مقارنة سرعة الشحن عند استخدام مصدر طاقة مختلف.

2- التطبيق الثاني انجليزي ياعيال :
اول تطبيق تعليمي بطابع مرح سيساعدك بتعلم اكثر من ٢٠٠٠ كلمة لاشهر المصطلحات الانجليزية استعمالاً سيصاحبك خلال التعلم شخصية كرتونية تفاعلية بتصميم ومؤثرات غاية بالروعة حمل نسختك الان ... ماذا تنتظر ؟؟؟
ios
اندرويد يتوفر قريبا
3- التطبيق الثالث Union - Combine & Edit Photos :
Union هي أداة تحرير صور أنيقة تتيح لك إنشاء صور رائعة متراكبة ، ومظللة ، ومزدوجة التعرض. استخدم صورك الخاصة ، أو اختر من بين آلاف الصور الجميلة عالية الدقة المتوفرة في مكتبة Unsplash. Unsplash هو مورد مجاني للصور والقوام والتراكبات الموهوبة من قبل أكثر المصورين سخاءً في العالم.

 وهي مدمجة في Union لتسهيل الوصول إليها! سواء كنت محترفًا ، أو تبحث فقط عن لعبة Instagram الخاصة بك ، يمنحك Union كل ما تحتاجه لإنشاء تركيبات صور توقف التمرير. ما عليك سوى تحميل صورتين والتعامل مع أدواتنا سهلة الاستخدام. استخدم العصا السحرية لتحديد الخلفيات ومحوها ، أو استخدم أوضاع المزج لإنشاء تأثيرات تعرض متعددة رائعة. قم بإنشاء أقنعة وثقوب باستخدام الأشكال والصور.
ios
4- التطبيق الرابع LINER :
لاينر هو قلم تمييز للإنترنت. قم بالتمييز لتجميع أفكار شيقة على الويب. يساعدك التمييز على التركيز على العبارات الرئيسية. في بعض الأحيان ، تحتاج فقط إلى جملة واحدة من مستند من 100 صفحة. قم بتمييز الجمل المفضلة لديك وقم ببناء قائمة القراءة الشخصية الخاصة بك. 

اترك تعليقات على مستوى الجملة على المحتوى. مشاركة الصفحات المميزة بدلاً من مشاركة المقالة بأكملها. قم بتمييز كل شيء باستخدام LINER. - يتم حفظ جميع النقاط البارزة الخاصة بك عبر الهاتف المحمول وسطح المكتب. - تعمل LINER في Safari و Pocket و Flipboard وما إلى ذلك. - ميّز بين مميزاتك بألوان مختلفة. - إدارة النقاط البارزة الخاصة بك عن طريق تنظيمها في مجلدات - البحث من خلال المحتوى المميز الخاص بك.
ios

المنشورات ذات الصلة

اشترك في النشرة الإخبارية

0 تعليقات "اقوى 5 برامج مجانية للايفون والاندرويد قياس سرعة الشاحن "

إرسال تعليق