تحميل لعبة ببجي موبايل اخر تحديث|| download pubg mobile

تحميل لعبة ببجي موبايل اخر تحديث|| download pubg mobile

ببجي موبايل تعد لعبة ببجي موبايل من اشهر الالعاب الموجودة حاليا على اجهزة الموبايل حيث اجتاحت لعبة ببجي موبايل وكتسحت منافسيها من الالعاب الموجودة سواء على الكمبيوتر ام الهاتف فالعبة ببجي موبايل من اكثر الالعاب تحميل سواء تحميل لعبة ببجي على الموبايل او تحميل لعبة ببجي كمبيوتر اليوم نقدم لكم على موقعنا موقع ابتكار تحميل لعبة ببجي موبايل على الاندرويد وios اخر اصدار.
تحميل لعبة ببجي موبايل اخر تحديث|| download pubg mobile
ببجي 

نبذة عن لعبة ببجي موبايل :

بدأ كل شيء عن لعبة ببجي موبايل للجوال في مارس من العام الماضي مع إطلاق لعبة ببجي موبايل من PlayerUnknown ، وهي لعبة Battle Royale متعددة اللاعبين الشهيرة للكمبيوتر الشخصي. تمتصميم لعبة ببجي من قبل Brendan Greene وتم تطويره بواسطة PUBG Corporation. 

بعد عام ، قامت شركة Tencent الصينية لتطوير الألعاب ببناء إصدارات للعبة ببجي موبايل النسخة الهاتف المحمول للعبة ونشرتها في كل من اب ستور وكوكل بلي ومن تلك الحظة اصبحت لعبة ببجي موبايل من اشهر العاب الفيديو الموجودة على الاطلاق

اضافات لعبة ببجي موبايل التحديث الاخير : 

  1. تحديث خريطة ميرمار 
  2. اضافة حقائب جديدة 
  3. اضافة انجازات لخريطة ميرمار
  4. اضافة مغامرات الغابة 
  5. السلاح الجديد: P90
  6. تحسينات الإعدادات
  7. تجسينات اعادة الموت
  8. إدخال تحسينات على الأسلحة والملحقات
  9. توازن السلاح مثال ذالك  تغييرات كبيرة في البنادق (بما في ذلك S1897 ، S686 ، S12K ، القطع و DBS).
  10. تحسينات للأجهزة الضعيفة

ضفاء عمق وتنوع - بداية من الوضع الكلاسيكي الذي يضم 100 لاعب، ووضع الحمولة الممتع، وحتى أوضاع الآركيد السريعة للغاية وأوضاع مباراة الفرق المميتة بنمط 4 ضد 4، فضلاً عن أوضاع الزومبي الصعبة. إنها تناسب الجميع! إنها تناسب الجميع.

 العب في المباريات الفردية أو الثنائية أو ضمن فرق مكونة من 4 لاعبين. أطلق النار من سلاحك لإنعاش قلبك! العب بمفردك كالذئب الوحيد أو مع عشيرة، وقم بتلبية نداء الواجب حين يحتاج أحد إلى المساعدة! تُقدّم تجربة اللعب في وضعي FPS (تصويب منظور الشخص الأول) وTPS (تصويب منظور الشخص الثالث)، إلى جانب الكثير من المركبات لجميع التضاريس المختلفة في اللعبة ومستودع أسلحة يضم أسلحة واقعية.

 اعثر على المركبة والقطع المناسبة لك وابحر نحو الدائرة الأخيرة! دائمة التطوّر - فعاليات وتحديات يومية، وتحديثات شهرية توفر ميزات لعب وأوضاع جديدة، ما ينتج عنه الاستمرار في تطوير وتوسيع نطاق لعبة PUBG MOBILE. تضمن آلياتنا القوية والجادة لمكافحة الغش خلق بيئة لعب نزيهة ومتوازنة حيث يلتزم الجميع بالقوانين. 

*تتطلب اتصال إنترنت مستقر. *متطلبات نظام PUBG MOBILE المستحسنة: إصدار أندرويد 5.1.1 أو أعلى ومساحة ذاكرة لا تقل عن 2 جيجابايت. أمّا بالنسبة إلى الأجهزة الأخرى، فيمكن تجربة PUBG MOBILE LITE

تحميل لعبة ببجي موبايل : 

المنشورات ذات الصلة

اشترك في النشرة الإخبارية

1 تعليقات to "تحميل لعبة ببجي موبايل اخر تحديث|| download pubg mobile"

  1. النسخه الصينيه احصل رابط مباشر هنا بالمدونه

    ردحذف