موعد اطلاق هاتف Samsung Galaxy A21 ومميزات وعيوب ابتكار

موعد اطلاق هاتف Samsung Galaxy A21 ومميزات وعيوب ابتكار

اعلنت شركة سامسونج|Samsung عن سلسلة جديد من هواتفها الذكية حيث اعلنت عن قرب انطلاق هاتفها الجديد من سلسلة هواتف a وهو هاتف Samsung Galaxy A21 بمواصفات قوية جدا حيث يأتي هاتفSamsung Galaxy A21 بألوان زاهية مميزة باللون الاسود واللون الازرق
موعد اطلاق هاتف Samsung Galaxy A21 ومميزات وعيوب ابتكار

موعد الاصدار:

لم يتم إصدار Samsung Galaxy A21 رسميًا بعد ، بينما تستند المواصفات المذكورة أدناه إلى الشائعات.

يحتوي الهاتف الذكي على شاشة Super AMOLED بالسعة التي توفر دقة 720 × 1600 بكسل بكثافة 274 نقطة في البوصة. الهاتف الذكي مدمج بشريحة SIM واحدة (Nano-SIM) أو شريحتين (Nano-SIM ، مزدوجة الاحتياطية).

تتكون الكاميرا الخلفية للهاتف الذكي من 13 ميجابكسل (عريضة) + 5 ميجابكسل (فائقة الاتساع) + 2 ميجابكسل (ماكرو) + 2 ميجابكسل (عمق) بينما يوجد في الأمام كاميرا 8 ميجابكسل (عريضة) لالتقاط صور سيلفي.

يعمل Samsung Galaxy A21 بمعالج Mediatek MT6765 Helio P35 ثماني النواة. يعمل الهاتف الذكي ببطارية Li-Po 4000 mAh غير قابلة للإزالة + شحن سريع للبطارية 15 وات.

تشتمل المستشعرات على بصمة الإصبع (مثبتة في الخلف) ومقياس التسارع والجيروسكوب والقرب والبوصلة. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يتميز بتقنية Bluetooth 5.0 و GPS مع A-GPS و GLONASS و BDS و USB 2.0 وموصل عكسي Type-C 1.0 و USB On-The-Go و Loudspeaker ومقبس 3.5 ملم.

Samsung Galaxy A21 - المواصفات

المنشورات ذات الصلة

اشترك في النشرة الإخبارية

0 تعليقات "موعد اطلاق هاتف Samsung Galaxy A21 ومميزات وعيوب ابتكار"

إرسال تعليق