‏Zynn .. منافس جديد لتطبيق TikTok يدفع لك المال مقابل المشاهدة.

Zynn .. منافس جديد لتطبيق TikTok يدفع لك المال مقابل المشاهدة.

حصل تطبيق (TikTok) على منافس جديد يسمى (Zynn)، وهو تطبيق يستنسخ (TikTok) بالكامل، إذ إن الواجهة الأساسية متطابقة، وكلاهما موجه حول مشاهدة مقاطع فيديو قصيرة بالاتجاه الرأسي، لكن يميز نفسه بحث المستخدمين على الاشتراك ومشاهدة مقاطع الفيديو وإقناع الآخرين بذلك.
‏Zynn .. منافس جديد لتطبيق TikTok يدفع لك المال مقابل المشاهدة.

تطبيق Zynn يميز نفسه عن نطبيق TikTok بدفع المال :

يحتوي تطبيق  TikTok على منافس جديد: Zynn ، وهو استنساخ شبه تطبيق TikTok يميز نفسه بلمسة واحدة رئيسية - فهو يدفع مقابل مشاهة الفديوهات فهو يدفع المستخدمين للاشتراك ، ومشاهدة مقاطع الفيديو ، وإقناع الآخرين بأن يحذوا حذوهم. لاستخدام التطبيق حيث لوحظ ان التطبيق اصبح في المرتبة الاولى في متجر التطبيقات 

مظهر التطبيق :

Zynn هو استنساخ TikTok بالكامل. الواجهة الأساسية متطابقة ، وكلاهما موجه حول مشاهدة مقاطع فيديو قصيرة الاتجاه الرأسي. الاختلاف الكبير هو موقت العد التنازلي مع علامة الدولار في المنتصف والتي تحوم فوق كل فيديو على Zynn. أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو ، يمتلئ المؤقت ويعطيك نقاطًا ، والتي من المفترض أن تكون قادرًا على استبدالها لاحقًا كنقد أو بطاقات هدايا. لم أقم باختبار لمعرفة ما إذا كان هذا يعمل ، ولكن قام شخصان بنشر مقاطع فيديو على YouTube تظهر إيصالات الدفع.

لم يأت تطبيق Zynn بالضبط من العدم ، على الرغم مما يبدو عليه. كما ذكرت المعلومات  ، Zynn هو امتداد للتنافس على تطبيقات الفيديو  ذات المشاهد القصيرة  ، منشئ Zynn ، هي شركة ناشئة ممولة جيدًا تدير أحد أكبر تطبيقات الفيديو.

مميزات تطبيق Zynn :

  •  اكتشف مقاطع فيديو قصيرة عفوية ومثيرة
  •  إنشاء مقاطع فيديو رائعة مدتها 15 ثانية مع مكتبة موسيقية ضخمة وملصقات رائعة وتأثيرات مضحكة
  •  شارك لحظات رائعة على Instagram و Snapchat وما إلى ذلك.
  •  تواصل مع الأشخاص ذوي التفكير المماثل من العالم ، واحتضن مجتمعك

حمل التطبيق : 

المنشورات ذات الصلة

اشترك في النشرة الإخبارية

0 تعليقات "‏Zynn .. منافس جديد لتطبيق TikTok يدفع لك المال مقابل المشاهدة."

إرسال تعليق