صورة تودي الى تعطيل هواتف الاندرويد|Image leads to the angle of Android phones

صورة تودي الى تعطيل هواتف الاندرويد !!

في حادثة غريبة تعيين هذه الصورة خلفية في جهازك الذي يعمل بنظام اندرويد تودي الى تعطيل جهازك Android بالتاكيد قد سمعت بحادثة اجهزة الايفون عندما ترسل لهم رسالة تودي الى توقف الهاتف عن العمل متعصبي الايفون هذا يومكم بالتاكيد سمعت من قبل بسلاسل الرسائل أو الملفات التي يمكنك إرسالها إلى مستخدمين آخرين للتسبب في إعادة تشغيل هواتفهم؟ لقد سمعنا القصة عدة مرات - بشكل رئيسي على أجهزة iPhone - والآن هناك مشكلة مشابهة على ما يبدو تؤثر على بعض أجهزة Android. تتمتع الصورة البسيطة بالقدرة على ايقاف بعض هواتف Android إذا تم تعيينها كخلفية للشاشة ، ولسنا متأكدين تمامًا من السبب.
Image leads to the angle of Android phones

من فضلك لا تجرب هذه الصوره بنفسك :

قام Ice Universe ، وهو مهتم يركز على منتجات Samsung بشكل أساسي ، بالتغريد مؤخرًا حول ملف صورة تسبب بايقاف بعض الهواتف الذكية - خاصة ب Samsung -  حيث لوحظ ان الهاتف يتوقف عن العمل  ، ولكن يمكن إصلاحه باستخدام طرق بسيطة نسبيًا مثل حذف ملف أو إعادة تعيين الجهاز.


لأسباب غير واضحة تمامًا ، تتسبب هذه الصورة البسيطة في تعطل بعض هواتف Android ثم الدخول في حالة من العطل  عند تعيين الصورة كخلفية. عند ضبطه ، يتعطل الجهاز ويقوم بتشغيل الشاشة وإيقاف تشغيلها باستمرار على شاشة القفل. لا توجد طريقة لترك هذه الحلقة لأن إعادة التشغيل تتسبب في استمرار الهاتف في القيام بذلك بعد إعادة تشغيله.


لقد اختبرت هذا على Pixel 2 الخاص بي - مرة أخرى ، يرجى عدم تجربته بنفسك. من المؤكد أن الهاتف قد فعل بالضبط كما هو موضح أعلاه عندما قمت بتعيينه كخلفية. على وجه الخصوص ، لم تتسبب الصورة في أي مشاكل عندما تكون في تطبيق صور Google ، لذلك من المفترض أن هذا ليس نوع المشكلة التي يمكن أن تسبب مشاكل عندما يتم إرسال الصورة ببساطة إلى مستخدم عبر رسالة نصية أو بريد إلكتروني.


على الرغم من ذلك ، لا يؤثر هذا على جميع هواتف Android الذكية. تقول هيئة Android أن جهاز Huawei Mate 20 Pro الذي اختبروه لم يكن لديه أي مشاكل. وجد مستخدمو تويتر الذين ردوا على Ice أن هواتف OnePlus قد تكون أيضًا محصنة مع بعض الأجهزة من علامات تجارية أخرى. يطبق OnePlus Launcher خلفيات على المشغل فقط ، وليس على النظام ، لذلك هذا منطقي.


لماذا يمكن أن يحدث هذا؟ حقا ، لسنا متأكدين. قد يكون هناك بعض البيانات الوصفية الفاسدة المرفقة بهذه الصورة التي لا يلعبها Android بشكل جيد. لم أتمكن من العثور على أي دليل مباشر على ذلك ، لكنني وجدت أن ملف تعريف اللون المضمن في هذه الصورة يشير إلى Skia ، محرك الرسومات الذي يستخدمه Android. هل يمكن أن يكون ذلك مرتبطًا؟ لست واثق.

الصورة التي تم ذكرها والتي تودي الى تعطيل الهاتف 

المنشورات ذات الصلة

اشترك في النشرة الإخبارية

0 تعليقات "صورة تودي الى تعطيل هواتف الاندرويد|Image leads to the angle of Android phones"

إرسال تعليق