سامسونج تكشف عن اللابتوب Galaxy Book S 2020 مع رقاقة Intel Lakefield رسميا

سامسونج تكشف عن اللابتوب Galaxy Book S 2020 مع رقاقة Intel Lakefield رسميا .

شركة سامسونج اطلقت اول كمبيوتر محمول من نوع  Galaxy Book S في عام 2019. تم تقديم المنتج كجهاز فائق النحافة دون الحاجة إلى دعمه بمروحة تبريد نظرًا لأنه يحتوي على منصة Snapdragon المحمولة عالية الكفاءة تسمى Qualcomm 8cx. بالإضافة إلى تشغيل نظام التشغيل Windows 10 وتقديم اتصال LTE. الآن ، أصدرت  نموذجًا محدثًا له ، تحت اسم Galaxy Book S 2020.
سامسونج تكشف عن اللابتوب Galaxy Book S 2020 مع رقاقة Intel Lakefield رسميا

مميزات الابتوب المحمول نوع Galaxy Book S 2020 :

يحتوي جهاز Samsung Galaxy Book S 2020 على شاشة لمس كبيرة مقاس 13.3 انش بدقة Full HD ، قررت شركة Samsung استبدالالمعالج القديم Qualcomm Snapdragon 8cx لصالح معالج Intel Core i5-L16G7 Lakefield
وبذالك فان هذا الابتوب يعتبر اول لابتوب يحمل شريحة Intel Core i5-L16G7 Lakefield .


يأتي( Galaxy Book S 2020) أيضًا مع مستشعر بصمة الإصبع ومستشعر الإضاءة المحيطة ولوحة المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية. يتميز الجهاز بمكبرات صوت رباعية مضبوطة بنظام AKG كما يأتي مع دعم Dolby Atmos.

كما ان الهاتف ياتي بدعم واي 6 و شبكات 4G LTE كما عقدت شركة Samsung شراكة مع شركة Microsoft لتمكين المستخدمين من الاستمتاع بنظام التشغيل Android على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، للحصول على تجربة سلسة ومستمرة من جهاز لآخر. من خلال وظيفة "هاتفك" من Microsoft ، يمكننا مزامنة الجهاز المحمول الخاص بنا لتلقي الإخطارات والرسائل والنسخ واللصق بين الأجهزة ونقل الصور ، كل ذلك على Galaxy Book S.

سعر هاتف سامسونج جالاكسي بوك إس 2020 والالوان المتوفرة :

سيتوفر في بريطانيا بسعر يبدأ من 999 جنيه استرليني أو ما يعادلها 1233$ وسوف يتوفر بالالوان Earthy Gold و Mercury Gray

المنشورات ذات الصلة

اشترك في النشرة الإخبارية

0 تعليقات "سامسونج تكشف عن اللابتوب Galaxy Book S 2020 مع رقاقة Intel Lakefield رسميا "

إرسال تعليق